الرئيسية » صحة » "تعبت من الشعور بالمرض والتعب"

"تعبت من الشعور بالمرض والتعب"

"تعبت من الشعور بالمرض والتعب"

Shared 0

“كنت أعمل بلا توقف. كانت الشركة تشبه إلى حد كبير علاقة غرامية عن الحب. أسميها” أعظم حبي للحب “، لأنها شعرت بأهمية بالغة.” لقد اختتمت هويتي بالعمل. إذا لم أكن أؤدي هذه المهمة ، فلم أكن أعرف حقًا من أكون “. في عام 2017 ، كانت Amber Coster صاحبة ذوق رفيع في دور بارز في شركة ناشئة للتكنولوجيا ، في أواخر العشرينات من عمرها ، وسافرت حول العالم. “على الورق ، كانت حياتي تبدو مذهلة” ، تقول: “بعد إصابتها بالصداع النصفي ، لكنها كانت تتجاهل بعض الدلائل المهمة على أن كل شيء لم يكن على ما يرام.” اعتدت أن أقول إنني سئمت وتعبت من الشعور بالتعب والإرهاق “. إلى التعب المزمن والغثيان ، كانت تعاني من الصداع النصفي ، وآلام شديدة في البطن ، والطفح الجلدي والأكزيما. وشخصت طبيبة سباق الخيل تكرار الحمى الغدية في سن المراهقة. وتقول: “لقد تعافيت ، لكن الأمور ازدادت سوءًا.” لقد فقدت كلماتي – لم أستطع التحدث بشكل صحيح. كنت أجلس على العشاء مع شريكي وأطلب منه “تمرير المنشور” بدلاً من “الماء”. “لم أستطع قراءة الأرقام”. لم أستطع المشي إلى المتاجر – كان علي أن أجلس على حائط حديقة شخص ما. “شعرت بالجنون. في الأسبوعين التاليين تحولت إلى ستة أشهر ، نفذ الأطباء عددًا لا يحصى من أخبرتها إحداهن أن لديها نتائج فحص الدم لـ “أوليمبي يبلغ من العمر 20 عامًا” ، وتقول: “لقد بكيت للتو. علمت أن هناك شيئًا خاطئًا وشعرت بالجنون”. ساعات ما لم يعرفه الأطباء – ولم تواجهها العنبر – كانت تعمل بجد للغاية. كانت تستيقظ بانتظام في الساعة 05:30 لإرسال رسائل البريد الإلكتروني ، وتعمل حتى الساعة 23:30 ، عندما وقعت السرير ، وإلغاء خطط عطلة نهاية الأسبوع من أجل القيام بمزيد من العمل – كل الوقت يطلب من فريقها التأكد من أن لديهم وقتًا للاسترخاء. لم تقل لها أي شيء عن روتينها الخاص. حتى عندما بذلت جهدًا لقضاء ساعات أقل لقد شعرت بأنها غير قادرة على إيقاف التشغيل. “ثقافة الأسد” تصف الشركة ، حيث كانت تعمل كمدير أول ، بأنها “عدوانية للغاية ، مبيعات عالية ، إيرادات المنظمة الأولى “. كان المنتج عبارة عن برنامج يمكّن الشركات الأخرى من تشغيل 24-7 وتقول أمبر إنها شعرت بأنها أصبحت جزءًا من التكنولوجيا نفسها.” لقد تحدثنا عن العظمة كثيرًا “، كما تقول.” وتحدثنا عن “ثقافة الأسد”. “تحدثنا عن أن نكون أقوياء وتحدثنا عن كوننا شجعان ونفعل أشياء لا يفعلها الآخرون.” لقد تحدثنا عن كوننا “استثنائيين”. “مطحنة عقلية” في النهاية ، بعد أن تحولت إلى طبيب نفسي ، أدركت أمبر أن الأمر كان كذلك. صحتها العقلية بدلاً من جسدها الذي كان ، بكلماتها ، “مكسورًا”.


تشغيل الوسائط غير مدعوم على جهازك

شرح توضيحي للوسائط: كيفية اكتشاف ما إذا كنت تعاني من “الإرهاق”
تقول الدكتورة نيرينا راملاخان ، الخبيرة في النوم ، إن الأعراض الجسدية للإرهاق هي علامة تحذير شائعة: “لقد رأيت الكثير من هذا – وأرى المزيد والمزيد منه.” الذي نستخدم فيه التكنولوجيا والمعلومات والشاشات يضعنا “في أذهاننا” إلى حد كبير. “إذا كنا نولي المزيد من الاهتمام لما يحدث في الجسم وننطلق من حلقة المشي الذهنية هذه ، سنلاحظ الأناقة ، الأوجاع الصغيرة تنذر إشارات الإنذار المبكر الصغيرة قبل وقت طويل من أن تصبح أضلاعًا كبيرة ورائعة وتصرخ طلبًا للمساعدة. “ينصح الدكتور راملاخان بأخذ استراحات الشاشة ، مهما كانت صغيرة ، قدر الإمكان – أثناء التنقل ، في الحمام ، في الغداء ، مع الاحتفاظ بالهواتف خارج غرف النوم في الليل ، إلى جانب الأكل الصحي والذهاب إلى الفراش في وقت معقول ، وتقول: “الأشياء الصغيرة مثل هذه يمكن أن تبدأ في إحداث فرق بعد سبعة إلى عشرة أيام”.

الدكتور Ramlakhan في دوامة من الإرهاق
الخطوة 1: مشاعر مستمرة من الضغط والقلق ؛ شعور بوجود الكثير مما يجب عمله ؛ استيقظ معها في حفرة معدتك ، ابدأ اليوم مع القهوة وهاتفك
الخطوة 2: تتوقف عن أخذ فترات الراحة خلال اليوم ؛ تبدأ العمل لساعات أطول ، فأنت تأخذ العمل معك إلى المنزل ؛ يمتد عملك إلى عطلة نهاية الأسبوع ، وقت عائلتك ؛ كنت حتى تجلس على المرحاض العمل
الخطوة 3: ستظهر الأعراض الجسدية: قد يكون هذا الصداع والصداع النصفي ، أو الأمعاء العصبية ، أو القروح الباردة أو الكثير من نزلات البرد الصغيرة ، التي لا تزول أو تتألم أو تتألم في الجسم.
الخطوة 4: ربما لا يتأثر عملك حتى الآن ، ولكن قد يصبح سلوكك أكثر حيرة ، وأكثر صبرًا ، ومزيد من الحجج مع الزملاء ، فأنت أكثر جاذبية ، وتعكر المزاج ، وقد ترتكب المزيد من الأخطاء أو تصبح كمالًا غير منطقي ؛ تشعر بعدم القدرة على تفويض أي شيء ؛ قد تبدأ بمشاكل خطيرة في الهيكل العظمي ، ومشاكل في الظهر ، ومشاكل في الرقبة والكتف
الخطوة 5: قد يبدأ العملاء في تقديم شكوى ؛ ثم ، وصلت إلى الحضيض ، والإرهاق الخطير ، والقلق الخطير ، والاكتئاب ، والمشاكل الطبية الخطيرة ، وهنا يمكن أن توقع

العنبر تعافى وعاد إلى وظيفتها. بدأت في القيام ببعض التدريبات حول الصحة العقلية وبدأ زملاؤها في الانفتاح عليها: الأب الذي شعر بعدم القدرة على التحدث عن أطفاله في المكتب لأنه يخشى أن يكون هذا تصرفًا هائلاً ، المرأة التي فشل زواجها لأنها لم تنفق الوقت مع شريكها ، والآخرين الذين شعروا بتوعك ولكنهم قلقون من أنهم ببساطة “لم يكونوا قاسيين بما فيه الكفاية”. ولكن عندما ناقشت إجراء تغييرات في الشركة على مستوى عالٍ ، قوبلت باستجابة مختلطة. من ناحية ، كانوا يهتمون بالموظفين ، كما تقول ، لكن من ناحية أخرى ، اعتقدوا أن تجربتها كانت غير شائعة وأن معظم الناس “كانوا بحاجة إلى دفعة أكثر قليلاً” لإنجاز وظائفهم.

قد تكون اللياقة الذهنية جزءًا من المشكلة “المستمرة دائمًا” لكن صاحبة المشروع Jana Dowling تعتقد أنها يمكن أن تحل محل الحل أيضًا. ألهمت أزمة خطيرة تتعلق بالصحة العقلية تطبيقها الجديد ، المصمم لمساعدة الناس على تتبع صحتهم العقلية بالطريقة نفسها التي يمكنهم بها تتبع نظامهم الغذائي أو الوزن أو التدريبات ، وابحث عن الارتباطات في البيانات بين ، على سبيل المثال ، مستويات القلق والنوم ، أو استهلاك الكافيين وضغط العمل.

 

لقد تلقى التطبيق ، MyArkeo ، أكثر من مليون جنيه إسترليني (1.2 مليون دولار) كاستثمار ، وتقول: “نحن هنا لتغيير الطريقة التي يفكر بها الناس فيما يعنيه أن يكون لائقًا ، لتشمل تتبع لياقتهم العقلية”. وهو يهدف في المقام الأول إلى المهنيين الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 40 عامًا. والأسئلة التي طرحها MyArkeo يمكن الإجابة عليها مرة واحدة فقط يوميًا ، وذلك لتجنب القلق الإضافي أو تشجيع وقت الشاشة المفرط: “نحن لسنا أداة تشخيص. لسنا أداة علاج” ، كما تقول جانا. إعادة تصميمها كأداة تتبع أداء لمساعدة الناس على تحسين حياتهم ولياقتهم العقلية. ”

تركت Amber الآن شركتها القديمة ، واشترت منزلاً ، وتزوجت ، وأجرت ماراثون ، وبدأت شركتها الخاصة ، Balpro – في مهمة “مساعدة الشركات على تحقيق التوازن بين أهداف العائدات العدوانية ورفاهية الموظف”. “كانت تتأكد من أن برنامج PowerPoint (العرض التقديمي) كان مثالياً ، أو أننا حصلنا على هذه الصفقة ، أو أن هذا التدريب كان فوق العارضة. ما أدركه الآن هو أن الأمر الاستثنائي هو الانتهاء من العمل وتناول العشاء مع أطفالك ، أو أن تكون حاضراً لصديق محتاج. استثنائية هي الوقوف وقول ، “يا ، أنا بحاجة إلى بعض المساعدة.”

المصدر الأصلي

Shared 0

الوسوم:
لأعلي